كونتي: اليوفنتوس قادر على تحطيم الأرقام القياسية، وهجوم كالياري خطير

/

مدرب السيدة والأمجاد المحلية..
تحدث المدير الفني لفريق اليوفنتوس السيد انتونيو كونتي في المؤتمر الصحفي الخاص به بعد الانتصار الأخير الرائع على روما بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.
يستعد البيانكونيري للعودة للبطولة بمواجهة كالياري يوم الأحد وقال كونتي في بداية مؤتمره "بالنسبة لنا سنحاول أن نواصل نفس المسيرة التي نقوم بها، بعد الانتصار على الجيالوروسي واستحقاقنا للنقاط فمباراة كالياري هامة كذلك لكي نتمتع بالاستمرارية المطلوبة، غدًا سنواجه فريق صعب في ملعب صعب".
وعن اقترابه من تحقيق رقم قياسي آخر إذا حقق الانتصار الحادي عشر على التوالي في ساردينيا علق كونتي "الأرقام القياسية موجودة لكي يتم تحطيمها، وهذا العام نحن مستعدين لفعل ذلك أكثر من الموسمين الماضيين، يُمكن أن نفتح صفحة جديدة من التاريخ، كاسيريس في مكان بارزالي؟ نعم، بارزالي ليس جاهزًا بعد وكاسيريس هو حل ممتاز في هذه المباراة، فهو دائمًا لاعب جيد وهاديء".
وفي الأخير تكلم كونتي عن السفر إلى ساردينيا "أنا سعيد لأنني سأعود إلى هناك فأنا أحب جزيرة ساردينيا وأزورها دومًا، للأسف الإجراءات التنظيمية لن تسمح لهم إلا بحضور 5 آلاف مشجع وهذا مؤسف لأن مدينة كالياري تستحق متابعة هذه المبراة من الملعب، ولكني كذلك سعيد لأجل اليوفنتوس، فريق كالياري صعب ولديه هجوم قوي للغاية مع إيباربو، ماركو ساو إضافة لماورتسيو بينيا وكوسو".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Share on Facebook