مالك إنتر ميلان الجديد إيريك توهير يطالب جماهير الفريق بالصبر على فريقها 2 أعوام حتى يعود .....

/

طالب إيريك توهير المالك الجديد لنادي إنتر ميلان جماهير الفريق بالصبر وعدم التعجل في طلب إبرام صفقات جديدة للفريق لأن النيراتزوري يمر بمرحلة انتقالية.
حيث يرى رجل الأعمال الإندونيسي أن إنتر ميلان يحتاج لعامين أو ثلاثة حتى يعود للقمة مرة أخرى وذلك في حديثه لشبكة فوتبول إيطاليا.
حيث بعث توهير برسالة لجماهير النيراتزوري من إندونسيا وتم بثها على قناة النادي في نفس اليوم الذي شهد فيه حضور المالك السابق للنادي ماسيمو موراتي لتدريبات الفريق بصفته الرئيس الشرفي للنادي.
وقال توهير: " من الطبيعي أن تشعر جماهير إنتر ميلان بالإحباط بعد خسارة مبارتيين، هذا الشعور يراودني أنا الأخر بعد الهزيمة من لاتسيو في الدوري والخروج من كأس إيطاليا على يد أودينيزي ".
كما أضاف توهير: " أنا أثق في امكانيات هذا الفريق، ولكننا يجب أن نضيف عليه نجوم يحتاجها الفريق، نحن نخوض مفاوضات مع العديد من اللاعبين في ميركاتو الشتاء، ولكن الأمر ليس سهل ويحتاج لبعض الوقت، نحن نخطط لبناء فريق جديد قادر على الصعود لمنصات التتويج مرة أخرى، هذا الأمر قد يحتاج لعامين أو ثلاثة ".
وتابع الإندونيسي الملقب بملك البترول حديثه وقال: " الفريق يمر بمرحلة انتقالية، سنؤدي الموسم الحالي بطريقة أفضل من الموسم الماضي، وسنسعى لتطوير الأداء، ماتزاري مدرب رائع وهو الرجل المناسب لتدريب إنتر ميلان حالياً، كلانا نثق في وجهة نظر الأخر، أسعى لزيادة شعبية الفريق أيضاً خارج إيطاليا وجعل النادي أحد أكبر أندية العالم، لكن الأمر يحتاج لوقت، فأنا لست سوبر مان ".
كما أضاف توهير: " سأكون في ميلان نهاية الشهر المقبل وكل فترة سأزور الفريق لمتابعة أحواله، نفكر أيضاً في خوض بعض مباريات الكالتشيو في أسيا، ولكن هذا الأمر قد يحتاج لعامين بالتشاور مع الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، مسابقة الدوري الإيطالي أحد أقوى الدوريات في العالم، ولا أريد أن أشتكي من حكامها، فالتحكيم الإيطالي هو الأفضل في العالم ".


يذكر أن والتر ماتزاري مدرب النيراتزوري قد هاجم التحكيم الإيطالي مؤخراً بسبب عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريقه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Share on Facebook