يوفنتوس في صدارة الـ"كالتشيو" مؤقتا

/

اعتلى يوفنتوس حامل اللقب في الموسمين الماضيين الصدارة مؤقتا إثر فوزه على مضيفه ليفورنو 2-صفر الأحد، في المرحلة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.



ورفع يوفنتوس رصيده إلى 34 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على روما المتصدر السابق والذي يختتم المرحلة مع ضيفه كالياري.
على ملعب أرماندو بيكي، حقق يوفنتوس المهم وحصد النقاط الثلاث التي أعادته إلى صدارة الترتيب بعدما عجز في الشوط الأول عن هز شباك أصحاب الأرض رغم المحاولات الخطرة التي قام بها، ثم تمكن في الثاني من بلوغ هدفه.
ورفع سيموني بادوين كرة عالية على رأس الإسباني فرناندو ليورنتي تابعها الأخير على سطح الشبكة، وأطلق الفرنسي بول بوغبا صاروخا تصدى له الحارس فرانشيسكو باردي ببراعة.
وفي الشوط الثاني، كان يوفنتوس سباقا إلى التسجيل رغم الأفضلية الميدانية لصالح أصحاب الأرض الذي هدد مرمى الضيوف عدة مرات.
وتلقى بوغبا كرة في الجهة اليمنى بعد هجمة مرتدة أرسلها إلى نقطة الجزاء فتابعها ليورنتي طائرة في الزاوية اليسرى.
وأضاف الأرجنتيني كارلوس تيفيز الهدف الثاني بعد كرة عالية من بوغبا إلى ليورنتي الذي حاور بين مدافعين وهيأها لتيفيز الذي أطلقها زاحفة في أقصى الزاوية اليمنى.
وكان نابولي قد سقط على أرضه أمام بارما وبقي ثالثا، ولم يكن فيورنتينا الخامس أفضل حالا وسقط بدوره أمام مضيفه أودينيزي صفر-1.
وفرط سمبدوريا بفوز في متناوله بعدما تقدم على ضيفه لاتسيو 1-صفر رغم النقص العددي في صفوفه بطرد مدافعه الصربي نيناد كرستيسيتش (46)، وذلك بفضل روبرتو سوريانو من ضربة رأس محكمة (67).
وحقق ساسوولو الوافد الجديد إلى دوري الأضواء فوزه الثالث على حساب ضيفه أتالانتا 2-صفر سجلهما سيموني زازا ودومينيكو بيراردي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Share on Facebook